اخر اخبار لبنان : جامعة AUCE تعفي الطلاب الجدد من رسوم التسجيل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت الجامعة الأميركية للثقافة والتعليم  AUCE في بيان لها، أنه “نظرا للظروف الراهنة وتفاقم الأوضاع الإقتصادية وتفشي وباء ، مما تسبب بالأزمة المالية الخانقة التي نعيشها، وشعورا منا بالمسؤولية الوطنية، فإن مجلس الجامعة الأميركية للثقافة والتعليم “AUCE”  قرر إتاحة الفرصة للطلاب الجدد كافة الذين لم يتمكنوا من التسجيل في فصل الخريف، أو الراغبين بالانتقال من جامعات أخرى، وذلك بإعفائهم من رسوم التسجيل وتقديم الطلب ورسم إمتحان اللغة للفصل الدراسي الثاني فصل- ربيع 2021″.

وشدد البيان على أن “مجلس الجامعة، اتخذ في وقت سابق، قرار تثبيت الأقساط الدراسية للطلاب بالليرة اللبنانية، فضلا عن احتساب سعر صرف الواحد 1500 ل. ل.”، مؤكدا أن “سياسة الجامعة، تعمل باستمرار على مواجهة الأزمات الطارئة، ضمن برامج وخطط مدروسة، هدفها نشر العلم للجميع من خلال تقديم منح تعليمية، خاصة لمساعدة الطلاب في هذه الأوقات الحرجة والصعبة”.

وفي ختام البيان: “تتمنى رئاسة الجامعة لكم فصلا دراسيا ناجحا ومثمرا، فإنها تدعوكم لاتخاذ الإجراءات الصحية الوقائية اللازمة”.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : جامعة AUCE تعفي الطلاب الجدد من رسوم التسجيل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق