اخر اخبار لبنان : هبة مقدّمة من السلطات البريطانية للجيش اللبناني (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تسلّم 100 آلية نقل خفيفة مصفحة مقدمة هبة من السلطات البريطانية في مرفأ بحضور كلّ من ممثّل قائد الجيش العماد جوزاف نائب رئيس الأركان للتجهيز العميد الركن زياد نصر والقائم بأعمال السفارة البريطانية في بيروت السيد مارتن لونغدن.

وشكر العميد نصر باسم قائد الجيش السلطات البريطانية على دعمها المستمر للمؤسسة العسكرية، مشيراً إلى أنه سيتم توزيع الآليات على أفواج الحدود البرية لتنفيذ المهمات الاستطلاعية والأمنية. وأمل أن تستمر المساعدات رغم الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها الجميع.

من جهته، أعلن القائم بأعمال السفارة البريطانية في بيروت عن سروره لحضور تسليم 100 آلية خفيفة مصفحة مخصصة للدوريات، وأشار إلى أن بريطانيا خصّصت في وقت سابق أكثر من مئة مليون دولار للمساعدة في بناء أبراج مراقبة وتدريب أفواج الحدود البرية. وختم قائلًا:  تفتخر بريطانيا بكونها صديقة وشريكة للبنان، ونتطلع إلى متابعة هذه الشراكة الاستراتيجية في المستقبل”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : هبة مقدّمة من السلطات البريطانية للجيش اللبناني (صور) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق