اخر اخبار لبنان : مركز كليمنصو الطبي: “الضمان” فسخ العقد معنا بدون أي سابق إنذار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن مركز كليمنصو الطبي انه “فوجئ صباحاً بقرار المدير العام للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، الدكتور محمد الكركي، بفسخ العقد مع المركز بدون أي سابق إنذار أو مراجعة بشأن أي مريض”.

وقال المركز في بيان: “نؤكد التزامنا بالعقد الموقع مع الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي وباستيفاء جميع الشروط في هذا المجال والعمل على حل أي سوء تفاهم بين الطرفين”.

وتابع البيان “يهم التوضيح أن مركز كليمنصو الطبي الذي يرزخ تحت عبء الكورونا مثله مثل جميع المستشفيات الخاصة على الأراضي اللبنانية، حيث قام بإنشاء مركز خاص بالكورونا على نفقته الخاصة ويقوم بتقديم العلاج والطبابة لأكثر من 25 مريض داخل المستشفى يومياً وأغلبهم حالات مستعصية بحاجة لأجهزة التنفس الاصطناعي وغسيل الكلى، هذا بالإضافة إلى عدد الزيارات للعيادات الخارجية والطوارئ التي فاقت 200 مريض كورونا يومياً. كما أن الجسم الطبي والتمريضي قد استنزف ويعاني من إصابات الكورونا حيث بلغ عدد المصابين من الجسم الطبي والتمريضي والإداري ما يقارب 355 وما زالوا يعملون بجهد ويتفانون في مكافحة الوباء لمساعدة كافة المرضى”.

وأضاف البيان “من هنا نؤكد على التزامنا باستمرار تقديم الرعاية الطبية اليوم لكافة مرضى الضمان سواء كان مقيماً داخل المركز أو قاصداً كحالة طارئة، حرصاً منا على متابعة رسالتنا السامية في خدمة المريض والمجتمع. والجدير بالذكر أن المركز يقدم الخدمات الطبية لأكثر من 300 مريض مضمون شهرياً بما فيهم مرضى  العلاج الكيميائي والأمراض المستعصية. علماً أن مركز كليمنصو الطبي لم يتوانى يوماً عن رفض استقبال أي مريض لاعتبارات مادية منذ بدء العمل بالمركز بما في ذلك الحالات الطارئة”.

وختم البيان “نحن اليوم بصدد التواصل مع إدارة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي لحل سوء التفاهم القائم”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : مركز كليمنصو الطبي: “الضمان” فسخ العقد معنا بدون أي سابق إنذار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق