اخر اخبار لبنان : ممثل نقابة المحامين: صوان لم يعلّق التحقيق نهائياً بل تريّث!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشار ممثل نقابة المحامين المحامي يوسف لحود إلى أن المحقق القاضي فادي صوان لم يعلّق التحقيق في قضية انفجار المرفأ نهائياً بل تريّث، مؤكدا ان التحقيقات تسير على الخط السليم.

وقال لحود في حديث لبرنامج “نهاركم سعيد” عبر للـLBCI إن مسار شحنة نيترات الامونيوم والعوامل التي أدت الى انفجار المرفأ أساس متابعة النقابة للملف.

وكشف ان امرأة قبرصية هي المتصرفة بشركة سافارو في بريطانيا التي قيل انها قد تكون مرتبطة بانفجار المرفأ وان هذه المرأة تقول إنه لا يمكنها الإدلاء بهوية المالكين، وقال: “نحن نطلب عدم تصفية الشركة قبل البت بالقرار الاتهامي وبالتالي عدم ضياع حقوق المتضررين”.

ورأى أن الامور السياسية قد تدخل في اي تحقيق لكنها لا يمكنها الدخول الى القاضي، مشيرا الى أن القاضي وصوان يتمتع بكل المواصفات التي تجعلنا نطمئن.

واعتبر أنه “على كل انسان ان يعمل ضمن صلاحياته وعدم تداخل الصلاحيات والقضاء المستقل هو من يقرر من هو مذنب ومتى يجب إخراج الموقوفين”، لافتا الى ان  قاضي التحقيق لا يمكن ان يستدعي الجميع الى التحقيق دفعة واحدة.

كما أوضح لحود أن رئيس الجمهورية الوحيد الذي لا يمكن ملاحقته امام القضاء بل امام مجلس النواب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : ممثل نقابة المحامين: صوان لم يعلّق التحقيق نهائياً بل تريّث! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق