اخر اخبار لبنان : واكيم: “لا بتوقفوا ولا بتخلوا حدا يساعدكم بالوقوف”!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

علّق عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب عماد واكيم على مداهمة “التفتيش” لمكتب جمعية الأرز في الكورة.

وقال عبر حسابه على “تويتر”: الامور في البلد سائرة بشفافية بعيداً عن الفساد، لذا داهم التفتيش مكتب جمعية الارز في الكورة. نحن نساعد المواطن، تأمين دواء مجاني للمصابين بالوباء وفق طبية، من مهام الجمعية.

وتابع واكيم “ينطبق عليكم المثل: لا بتوقفوا ولا بتخلوا حدا يساعدكم بالوقوف ولا بتزيحوا من درب للي عم يوقفوا”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : واكيم: “لا بتوقفوا ولا بتخلوا حدا يساعدكم بالوقوف”! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق