اخر اخبار لبنان : وزير الصحة خالط عون ودياب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الالتزام بالإقفال العام، في يومه الأول أمس، بدا نسبيا في الصباح، خاصة على صعيد الخروج من باتجاه الشمال والجنوب، وبدا التزاما من الظهر وبعده، وقد ساهمت حواجز الأمن المكلفة التدقيق بأوراق أصحاب الاستثناءات في بعض الزحمة، لكن اعتماد الكمامة كان شاملا كل المتحركين على الطرق العامة، فتعاظم أرقام الإصابات اليومية من هذا الوباء شكل حالة ردع ذاتي غير مسبوقة، خصوصا ان الوفيات سجلت أول من أمس 35 حالة وفاة في ، الى جانب 4988 إصابة، الأمر الذي راكم 30 ألف إصابة خلال الأسبوع الماضي، ما برر تسميته بـ «الأسبوع الأسود».

والى جانب وزير الصحة د.حمد حسن ونجله كريم، سجلت اصابة نائب رئيس التيار الوطني الحر الوزير السابق طارق الخطيب، ونائب منطقة بشري جوزف اسحق (القوات اللبنانية)، واشيع ان الوباء اتصل بالرئيس وبالنائب السابق بطرس حرب وصدر نفي بذلك.

وكان الوزير حسن خالط الرئيس ميشال ورئيس حكومة تصريف الأعمال حسان دياب قبل ان يستشعر إصابته الناتجة عن مشاركته باحتفال عيد ميلاد احدى الشخصيات.

وكانت المناطق اللبنانية الأكثر اصابة بالوباء الأشرفية في بيروت (133 اصابة) وحارة حريك في الضاحية الجنوبية (121) ومدينة صور في (91 اصابة).

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : وزير الصحة خالط عون ودياب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق