اخر اخبار لبنان : دوريات كثيفة لفوج حرس بيروت تنفيذًا للإقفال العام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أوعز محافظ القاضي مروان عبود إلى فوج حرس بيروت تكثيف دورياته في مدينة بيروت للتأكد من تنفيذ إجراءات الإقفال العام وذلك للحد من تفشي فيروس .

وأفادت دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت بأن “فوج حرس بيروت يقوم منذ ساعات الصباح الأولى بتسيير الدوريات في كل مدينة بيروت ومنع أي خرق لقرار منع التجول أو مخالفة قرارالاقفال”.

من جهة أخرى، قام مسعفون من فوج إطفاء مدينة بيروت بإشراف أطباء مصلحة الصحة العامة في بلدية بيروت بإجراء فحوصات PCR لنزلاء أحد الفنادق في منطقة عين المريسة بعد ورود معلومات عن الاشتباه في وجود إصابات بين نزلاء الفندق.

وكان المحافظ عبود، قد أعطى بعد ظهر الأربعاء توجيهاته الى فوج الحرس “بمنع الدخول والخروج من الفندق الى حين اجراء فحوصات PCR وصدور النتائج حفاظا على السلامة العامة ومنعا لانتقال العدوى إلى الخارج في حال وجدت أي اصابة”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : دوريات كثيفة لفوج حرس بيروت تنفيذًا للإقفال العام في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق