اخر اخبار لبنان : “الحزب” في السويداء… سيطرة و”حشيش” ومخدرات!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت قناة “الحدث” عن تقرير استخباراتي حول وجود “حزب الله” في السويداء، في . وقال التقرير: “عناصر الحزب موجودون في المدينة الرياضية بالسويداء والفرقة الرابعة بالنظام السوري في نادي الرماية تحمي مقر الحزب بالمدينة الرياضية”.

وأفاد التقرير بأن “العناصر يرتدون زي الفرقة الرابعة بالنظام ومقرهم بالمدينة الرياضية وسياراتهم بلوحات ، وهم لا يخرجون من مقرهم بالمدينة الرياضية والإمدادات تأتيهم هناك”.

ولفت إلى أن “الحزب أعاد سيطرته على المدينة الرياضية بالسويداء منذ نيسان، وإن مجموعة جديدة 25 عنصرًا بالحزب دخلت مجددًا المدينة الرياضية بالسويداء، وإن مهمته التجنيد ضمن الفرقة الرابعة مع ضمانات”.

ولفت إلى أن “مجموعة الحزب تهدف لإنشاء ميليشيا درزية موالية لها وأدخلت 30 عنصرًا إلى قرية المدورة باللجاة. أما العناصر التي أدخلها “حزب الله” إلى المدورة يقودها لبناني يكنّى “الحاج عادل، كما أن المجموعة في اللجاة تتحصن ببناء يحرسه 10 عناصر وميليشيات إيرانية”.

وأشار إلى أن “الميليشيا الإيرانية الموجودة في اللجاة تمتلك أسلحة خفيفة وثقيلة، ومقر الحزب في اللجاة يستخدم كمركز لتجميع شحنات المخدرات والحشيش، كما أن مجموعة الحزب توزع المخدرات في اللجاة ودرعا وجنوب ”.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : “الحزب” في السويداء… سيطرة و”حشيش” ومخدرات! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق