اخر اخبار لبنان : عبد الله أعلن افتتاح مركز للصليب الأحمر بدعم من جنبلاط

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن عضو “اللقاء الديموقراطي” النائب بلال عبد الله، عن افتتاح مركز للصليب الأحمر اللبناني في بلدة داريا في اقليم الخروب، مؤكدا انه “تم تجهيزه بالكامل وفق المواصفات والمعايير الدولية لمنظمة الصحة العالمية ولمؤسسات الصليب الأحمر الدولية”.

وأوضح عبد الله أن “المركز سيقوم بداية بمهمة الإسعافات لمدة ثلاثة أشهر كفترة تجريبية، بإشراف مركز الصليب الأحمر اللبناني في الدامور، ينطلق بعدها إلى التوسع في عمله لكي يؤمن الدوامين النهاري والليلي، مع تطور أداء المركز بدعم مباشر من إدارة الصليب الأحمر، وبرعاية المعنيين في هذا الملف في المنطقة، وفي الشوف تحديدا”، مؤكدا “أن هذه المهمة والتي نحضرها منذ مدة قد أتت اليوم في الوقت المناسب، لأن المنطقة بحاجة إلى مؤسسات صحية واسعافية اكثر خصوصا في زمن ”.

ولفت إلى ان “هذا الإنجاز تم برعاية مباشرة من رئيس الحزب وليد مشكورا، كما نشكر السيدة نورا جنبلاط التي رافقتنا في أكثر من مهمة، وبرفقتها زرنا رئاسة الصليب الأحمر مرتين، لوضع الاتفاقية قيد التنفيذ”، موضحا “أن هيئة الخدمات الاجتماعية في إقليم الخروب هي الراعي الأساسي للاتفاقية مع الصليب الاحمر اللبناني، والتي وقعت معه الاتفاقية، فالتحية لها ولرئيسها المحامي نبيل مشموشي والأستاذ منير السيد، وكل أعضاء هيئتها الادارية، التي كان لها اليد الطولى في تجهيز المركز ضمن المواصفات التي وضعها الصليب الأحمر اللبناني. وقد تم استئجار المركز واختيار المكان بناء لدراسة أعدها الصليب الأحمر اللبناني، فكل قرى الإقليم قرية واحدة متكاملة”.

وشكر النائب عبد الله “هيئة الخدمات الاجتماعية” التي تبرعت بمبلغ 14 الف دولار لتجهيز المركز وتأمين كل المستلزمات المطلوبة للقيام بمهمته. كما شكر اتحاد بلديات إقليم الخروب الشمالي وجميع من ساهموا في انجازه.

وختم مؤكدا “ان وليد جنبلاط جاهز لأي مهمة إضافية سواء في ملف الصليب الأحمر او اي ملف انمائي آخر او صحي او اجتماعي مرتبط بحاجات منطقة إقليم الخروب والشوف الأعلى”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : عبد الله أعلن افتتاح مركز للصليب الأحمر بدعم من جنبلاط في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق