اخر اخبار لبنان : عراجي: قررنا إقرار قانون سريع للحصول على اللقاحات بوقتها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن رئيس لجنة الصحة النيابية عاصم عراجي ان “فايزر والشركات التي تصنّع اللقاح تحتاج إلى قانون من مجلس النواب كي نتسلم اللقاحات”، مضيفًا “قرّرنا بالتعاون مع وزارة الصحّة سنّ قانون سريع للحصول على اللقاحات في وقتها”.

وتابع في حديث بعد اجتماع لجنة الصحة الوزارية: “فايزر وموديرنا حصلتا على استخدام طارئ وموقّت لأنّ الأمر يحتاج الى مراقبة كلّ شخص تلقى اللقاح وذلك كي لا يتمّ رفع دعاوى بحقهما ونحن في ليس لدينا هذا القانون” مشددًا على انه “في حال حصول أيّ خلل بالتصنيع أو الإنتاج من قبل الشركات تتحمل هي المسؤوليّة حتى ضمن فترة الإستعمال الطارئ وخلال هذه الفترة الدولة اللبنانية تتحمل المسؤولية بالعلاج والتعويضات”.

وأكد عراجي اننا “ذاهبون إلى ارتفاع بالإصابات الخطرة”، متمنيًا “الإلتزام بالتدابير الوقائية وبسبب الفوضى العارمة في الفترة السابقة إرتفعت الإصابات كذلك الإصابات داخل المنازل ما أدى إلى الارتفاع بالارقام”.

وأضاف: “من اليوم حتى يوم الأربعاء ستكون هناك اجتماعات متواصلة من أجل صدور قانون كامل متكامل وكذلك سيكون هناك اجتماع للجنة الصحّة النابيّة من أجل إقرار القانون”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : عراجي: قررنا إقرار قانون سريع للحصول على اللقاحات بوقتها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق