اخر اخبار لبنان : القصيفي: نرفض أي إجراء يقيّد حركة الإعلاميين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشار نقيب محرري الصحافة اللبنانية جوزف القصيفي إلى أنه “يجري التداول في معلومات أن لجنة “كورونا” ستوصي بعدم استثناء الإعلاميين من منع التجول”.

وقال، في بيان: “سواء صحت هذه المعلومات أو لم تصح، فإننا نلفت إلى أن اللجنة لم تستمزج رأي النقابات المعنية. وإن اتخاذ مثل هذا الإجراء يخالف مبدأ العمل الإعلامي وآلياته، لأن الاكثرية الساحقة منهم لا تستطيع العمل من دون التنقّل والتجوّل، طبعًا مع اتخاذ أقصى درجات الوقاية الصحية والتباعد الاجتماعي”.

وأضاف: “إننا نرفض أي إجراء يقيّد حركة الإعلاميين في أي قطاع، وندعو وزيرة الإعلام إلى الحؤول دون اتخاذ توصية أو قرار بذلك. كما ندعو الزملاء إلى رفع الصوت اعتراضًا على أي توجّه من هذا النوع أو أي قرار يُتخذ في هذا الشأن. فالإعلاميون يؤدّون واجبهم في إعلام الناس الذين يلازمون منازلهم، ولا يخالفون القوانين على نحو لم تستطع معه السلطات المعنية من ردعها”.

وختم قائلًا: “الاستثناء حق للإعلاميين يطالبون به، ولن يتخلّوا”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : القصيفي: نرفض أي إجراء يقيّد حركة الإعلاميين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق