اخر اخبار لبنان : 29 إصابة جديدة بـ”كورونا” في 7 بلدات عكارية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت خلية الأزمة في حلبا، في بيان، “تسجيل أربع حالات إيجابية جديدة بفيروس ”، ودعت المخالطين إلى التزام الحجر المنزلي، وكل الأهالي إلى تطبيق الإجراءات الوقائية وبخاصة لناحية ارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي وعدم الاختلاط ومنع أي شكل من أشكال التجمعات، حفاظا على السلامة العامة.

كذلك، أعلنت خلية الأزمة في القبيات، في بيان، “تسجيل ست حالات إيجابية جديدة لمقيمين في القبيات، من دون تسجيل حالات إيجابية جديدة لمقيمين خارجها”. ودعت كل من تخالط مع أحد المصابين أو من يعاني عوارض مريبة الاتصال بأحد الخطين الساخنين 70/703392 و 71/743192.

بدورها، أعلنت بلدية منيارة، في بيان، “تسجيل تسع إصابات جديدة في البلدة، وهم يلتزمون الحجر، وشفاء أربع حالات”. ودعت “كل من تخالط بهم أو يعاني عوارض التواصل مع اللجنة الصحية، والأهالي إلى التزام وضع الكمامة والمحافظة على المسافة الآمنة”.

كما أعلنت خلية الأزمة في بلدة القرنة، في بيان، “تسجيل حالة إيجابية جديدة لأحد أبناء البلدة، فيما تتلقى ست حالات العلاج المناسب وملتزمة الحجر الصحي”. وذكّرت بضرورة التقيد بتطبيق إجراءات الوقاية.

فيما أفادت خلية الأزمة في بقرزلا، في بيان، عن “تسجيل أربع حالات إيجابية جديدة في البلدة، وهم يلتزمون الحجر”.

وفي رحبة، سجلت خلية الأزمة في البلدية أربع اصابات جديدة، ليرتفع عدد المصابين الى 61 إصابة.

وأعلنت بلدية عيدمون-شيخلار، في بيان، “تسجيل حالة إيجابية في البلدة، وهي ملتزمة الحجر”. ودعت المخالطين إلى حجر أنفسهم لتقييم وضعهم الصحي، والأهالي إلى التقيد بالإجراءات الوقائية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : 29 إصابة جديدة بـ”كورونا” في 7 بلدات عكارية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق