اخر اخبار لبنان : بعد الاعتداء على الـ”LBCI” في طرابلس… نقابة المصورين تستنكر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استنكرت نقابة المصورين الصحافيين في بيان، “الاعتداء الذي تعرض له الزميل يحيى حبشيتي مصور قناة lbci في الشمال، أثناء مواكبته مع زملاء آخرين وعناصر من الشرطة البلدية، التدابير والاجراءات المتعلقة بالتزام قرارات الحكومة”.

واعتبرت أن “هذا الاعتداء مرفوض وغير مقبول”، داعية إلى “معاقبة الفاعلين، وهي ستعمل مع المعنيين والزملاء في منطقة الشمال، كي لا يمر هذا الاعتداء من دون ردع”. وأكدت أن “الاعلاميين ليسوا مكسر عصا وعلى مسافة واحدة من الجميع، ويقومون بواجبهم المهني دون أن يكون لهم علاقة بأي حدث”.

ودعت “الجميع إلى تفهم عملنا، فنحن عيون الحق التي تنقل الصورة والخبر بأمانة ويجب حمايتنا وليس الاعتداء علينا”، مشددة على “ضرورة معاقبة الفاعلين كي لا تتكرر هذه التصرفات غير المقبولة والمرفوضة”. وأعلنت تضامنها الكامل مع الزميل يحيى ومع جميع الزملاء في الشمال”، متمنية له الشفاء.

وأوضحت أن “نقيب المصورين عزيز طاهر اتصل بالزميل يحيى مستنكرا الاعتداء عليه أو على أي زميل، مطمئنا إلى وضعه، مقدما له الدعم الكامل، معلنا أن النقابة ومحاميها سيكونان بتصرف الزميل وكل الزملاء لمتابعة القضية”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : بعد الاعتداء على الـ”LBCI” في طرابلس… نقابة المصورين تستنكر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق