اخر اخبار لبنان : مستشفى “النجدة الشعبية” يوضح سبب إقفال قسم العمليات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نفت مديرة مستشفى “النجدة الشعبية اللبنانية” في النبطية منى أبو زيد “ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي عن إقفال لقسم العمليات في المستشفى من جراء إصابة عدد من الممرضين فيه”.

ولفتت، عبر “الوكالة الوطنية للإعلام”، إلى أن “إدارة المستشفى باشرت منذ يومين بعملية صيانة وتوسيع لقسم العمليات، والذي يلحظ تجهيز قسم لاستقبال مرضى “” في أقل من أسبوع”، مشيرةً إلى أن “الأشغال التي تتم تسببت بإقفال قسم العمليات منذ الأمس حتى يوم غد على أبعد تقدير”.

وأكدت أن “المستشفى، بطاقمه الطبي والتمريضي، كبقية المستشفيات في ، في خط المواجهة الأول في مواجهة تفشي “كورونا”، والطاقم عرضة للإصابة بسبب استقبال الكثير من المرضى الذين يتبين إصابتهم بفيروس كورونا”.

وأشارت إلى أن “بقية أقسام المستشفى تعمل بشكل طبيعي ضمن إمكاناتها المتوافرة”، داعيةً المواطنين إلى “التعامل بجدية مع الوضع الصعب الذي وصلنا إليه من حيث الارتفاع المقلق بمصابي بكورونا والاستنزاف الذي يصيب الأطقم الطبية في التعامل مع التفشي الذي يمكن على الأقل مواجهته بوضع الكمامات والتباعد الاجتماعي”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : مستشفى “النجدة الشعبية” يوضح سبب إقفال قسم العمليات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق