اخر اخبار لبنان : لمواجهة كورونا… تدابير مشددة في السوبرماركت!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ناقشت نقابة أصحاب محال السوبرماركت، في اجتماع طارئ، “التدابير الإضافية التي ستعتمدها محال السوبرماركت مساهمة منها في الجهود المبذولة للسيطرة على تفشي فيروس ، والحفاظ على صحة زبائنها وموظفيها وسلامتهم. وناقشت المطالبة بالاقفال واعتماد خدمة الدليفري لمواجهة تفشي وباء كورونا”.

وأكدت النقابة بعد الاجتماع “التزامها تدابير الوقاية المشددة على عكس ‏الطروحات غير العملية كالتسوق من خلال الدليفري والتي تشكل تهديدا مباشرا للأمن الغذائي للمواطنين”، معلنة أن “محال السوبرماركت ستلتزم تدابير واجراءات مشددة لحماية صحة موظفيها والمواطنين، يبدأ تطبيقها اعتبارا من اليوم: فحص الحرارة وتعقيم اليدين قبل الدخول لجميع الموظفين والزبائن من دون استثناء، تنظيم الدخول وحصر عدد الاشخاص داخل السوبرماركت بحسب مساحة المحل، مسافة آمنة بين الزبائن مترين وبين الموظفين والزبائن على البرادات. منع الدخول من دون كمامات ومنع دخول العائلات وبخاصة الأطفال وحصر الدخول لفرد واحد من العائلة والتزام أوقات الفتح والإقفال حسب القرارات الرسمية”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : لمواجهة كورونا… تدابير مشددة في السوبرماركت! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق