اخر اخبار لبنان : هل تُشكّل الحكومة هذا الشهر؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لا يزال الملف الحكومي على جموده، حيث استبعدت مصادر بيت الوسط عبر جريدة “الأنباء” الالكترونية امكانية تشكيل الحكومة هذا الشهر، مشبّهةً تصريحات “تكتل القوي” عشية عودة الرئيس المكلف الى “بالانفجار الذي يسبق العاصفة، بعدما تأكد ان النائب جبران باسيل سيكون له يوم الأحد المقبل خطابا، والذي سيأتي الرد عليه من قبل الحريري من العيار نفسه، وبالتالي فإن موضوع الحكومة مؤجل”.

في موازاة ذلك، استبعد عضو كتلة التنمية والتحرير النائب ياسين جابر في حديث مع جريدة الأنباء الالكترونية تشكيل حكومة في هذا الظرف “خاصة وأننا نسمع الرئيس الأميركي وقد جن جنونه”، قائلا: “لا توجد ظواهر مشجعة لتشكيل الحكومة التي كان يجب تشكيلها منذ شهر على الأقل”.

جابر توقع مصير لبنان “الى الهاوية وكل الملفات جمدت”، سائلا عن ملف ترشيد الدعم، معتبرا انه من المؤسف ان لا أحد يفكر بمصلحة البلد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : هل تُشكّل الحكومة هذا الشهر؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق