اخر اخبار لبنان : بعد انتشار صورة وزيرا الصحة والاقتصاد.. إليكم التوضيح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أوضح المهندس عمر صلح في بيان أنّه “بدعوة من الهيئات الاقتصادية في مدينة عقد لقاء اقتصادي و صحي حضره وزير الإقتصاد ووزير الصحة العامة و مدير عام وزارة الإقتصاد”.

ولفت الى أنّ هدف اللقاء كان مناقشة وصول المواد الغذائية بأسعار مدعومة لمنطقة بعلبك الهرمل و شرح أهمية الإقفال العام لهدف تخفيف عدد الإصابات و تجهيز المستشفيات بغرف العناية الفائقة.

وأشار إلى أنّه “بعد إنتهاء اللقاء الذي شهد إلتزاما بالإجراءات المتبعة وخصوصأ وضع الكمامات وأمام إصرار فعاليات المدينة بتكريم الضيوف أقيم غداء مختصر وكان آخر الواصلين وزير الصحة العامة”.

وأضاف: “يهمنا التوضيح أن الصورة المتداولة لحفل الغذاء التكريمي لضيوف مدينة بعلبك تجمع واقعاً أصحاب المنزل مع معالي الوزراء و سعادة المدير العام و هو غذاء عمل لمتابعة آلية ما اتفق عليه مع وزارة الإقتصاد في المرحلة القادمة لخدمة منطقة بعلبك الهرمل إقتصاديأ و صحياً”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : بعد انتشار صورة وزيرا الصحة والاقتصاد.. إليكم التوضيح في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق