اخر اخبار لبنان : بو عاصي: فلنعمل بكل طاقاتنا لرفع المعاناة عن شعبنا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشار عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب بيار بو عاصي إلى أن “الوضع الذي نعيشه اليوم لا يشبهنا وباستطاعتنا الخروج منه. كثر يسألوننا لماذا “القوات” دومًا تنبض بالأمل ومتفائلة، والسبب بسيط ان لديها ايماناً بربها وناسها والشعب اللبناني وطاقاته وقدراته”.

كلام بو عاصي جاء خلال زيارته دارة المنسق الجديد لبعبدا – الساحل في “القوات اللبنانية” جورج مزهر في بسابا، في حضور حشد من اهل البلدة يتقدمهم رئيس البلدية كلود ابو انطون.

واكد أن “الزيارة ليست لتهنئة مزهر بل لتمني النجاح له، فالتهاني للمناصب بينما استلامه لمنسقية بعبدا – الساحل هو مهمة حيوية في ظرف دقيق وصعب كي تنجح القوات اللبنانية في طرحها وفي الوقوف الى جانب ناسها”، مضيفاً: “نقف كلنا الى جانبك لإيصال طرح القوات اللبنانية الى كل ناسنا، فاذا نجحت في هذه المهمة على صعيد منطقتك ونجحنا كقوات في كل المناطق ينجح طرحنا على صعيد كل ”.

وشكر بو عاصي المنسق الاسبق جورج الطويل الذي كرس سنتين من حياته لخدمة القضية، وتوجه الى مزهر بالقول: “هناك موقع اهم من موقعك في منطقة بعبدا – الساحل وهو رئيس المركز في كل ضيعة الذي يجب ان يكون لصيقاً للاهالي وسنداً لهم وان يضع طاقاته وقدرات “القوات” في خدمتهم. أما انت فتدير الاوركسترا ونجاحك نجاح لنا جميعاَ. كل تضحيات الرفاق بين يديك فإستفد من هذه الوزنات. صحيح اننا نشأنا في المعاناة ولكن شعبنا يمر بظرف صعب جداً وعلينا العمل بكل طاقاتنا لرفع المعاناة عنه”.

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : بو عاصي: فلنعمل بكل طاقاتنا لرفع المعاناة عن شعبنا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق