اخر اخبار لبنان : “لقاء الجمهورية”: قمة العلا بارقة أمل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نوّه “لقاء الجمهورية” بـ”عودة مياه الأسرة العربية إلى مجاريها، مما يعزز الأمل ببناء قوة عربية قادرة على مواجهة التحديات”، معتبرًا أن “قمة يمكن أن تشكِّل القاطرة الحقيقية لمنظومة التعافي بعد ترتيب البيت العربي الداخلي”.

ودعا، في بيان، السلطات الدستورية في إلى “تصحيح المسار السياسي، بالابتعاد عن صراعات المحاور ليستعيد لبنان مكانته العربية وعافيته السيادية -السياسية -الاقتصادية”.

وأسف لأن “يصبح تأليف الحكومة حلمًا لبنانيًا يبدو بعيد المنال، بدلًا من تغليب مصلحة الشعب على كل المصالح، والإسراع في طباعة مراسيم تعيد للسلطة جزءا من مصداقيتها المفقودة، جراء ممارسات بعيدة كل البعد من روح الدستور”. وقال: “الرد الرسمي على اعتبار لبنان جبهة إيرانية متقدمة غير كاف، وكان يتطلب على الأقل، استدعاء السفير الإيراني وتحميله رسالة رسمية تطلب من قياداته الكف عن زج لبنان في آتون المحاور”.

وختم: “برحيل الياس الرحباني يخسر لبنان ركنًا من أركان صناعة المجد، ويخسر العالم شخصية أغنت المكتبة الموسيقية بمؤلفات خالدة”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : “لقاء الجمهورية”: قمة العلا بارقة أمل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق