اخر اخبار لبنان : افرام: وصلنا إلى المحظور!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

غرّد النائب المستقيل نعمة افرام على حسابه عبر تويتر قائلًا: “لكلّ من يسأل نحن البلد الوحيد في المنطقة الذي خاض تحدّي إنتاج أجهزة تنفّس اصطناعيّة ونجحنا بذلك بأعلى المواصفات والتقنيّات العالميّة لمواجهة ، واضعين أكثر من 30 منها في الخدمة الفعليّة في المستشفيات في والخارج”.

أضاف: “حذّرت طويلاّ من سقوط خطّ الدفاع الأوّل – وهو منع تف[شّي الوباء – والوصول إلى النموذج الإيطاليّ. وعرضت قبل ثمانية أشهر خطّ الدفاع الثاني في حال فقدان السيطرة، باستحداث غرف عناية فائقة مركبّة مصمّمة خصّيصاً توضع في مواقف سيارات المستشفيات مع ممرّ موصول بها”.

وقال: “اليوم وصلنا إلى المحظور، لكن بفضل تحضيرات استباقيّة، لديّنا القدرة على إنتاج طارئ لـ 25 جهّاز تنفّس اصطناعي هذا الأسبوع و25 جهّازاً آخراً في الأسبوع التالي. كما أكرّر اقتراحي باستحداث غرف عناية مركبّة ميدانيّة مجهّزة سبق أن قدّمت خوارطها وملفّاً كاملاً بشأنها”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : افرام: وصلنا إلى المحظور! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق