اخر اخبار لبنان : البزري: الإقفال التام سيخفض عدد الإصابات بـ”كورونا”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد عضو اللجنة الطبية لمكافحة فيروس “” الدكتور عبد الرحمن البزري أن الإقفال التام سيخفض عدد الإصابات، معتبرًا أنه “إعلان للفشل المجتمعي والرسمي باستيعاب تداعيات الجائحة”.

ورأى البزري، في حديث لبرنامج “نهاركم سعيد” عبر الـ”LBCI”، أن “الإقفال لن يكون الأول أو الأخير”، مؤكدًا أن “التحدي هو في فترة ما بعد الإقفال”.

وأكد أن “الأرقام التي سنراها في الأيام المقبلة ستكون مرتفعة”، لافتًا إلى أن “ يعيش في أزمة مالية اقتصادية وأحيانًا يتغلّب الطابع التجاري على القرارات المتخذة”.

وأوضح أن “التوصيات يجري تجاوزها لأسباب تتعلق أحيانًا بالحساب الاقتصادي”، مشيرًا إلى “أننا فشلنا في كل مرة فتحنا البلد بعد الإغلاق”.

وفي حديثه عن موضوع اللقاح، قال البزري إنه “من الممكن ان يصل لقاح “فايزر” قبل شباط، والتأخير هو من “فايرز” وليس من لبنان”.

وبالنسبة إلى تخزين لقاح “فايزر”، أكد أن “هناك 13 برادًا في لبنان بحرارة -80 درجة وهذه البرادات تمتلك قدرة استيعابية”. أما بالنسبة إلى لقاح الصيني، فلفت إلى أنه “خيار موجود لكن ينقصه المعلومات”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : البزري: الإقفال التام سيخفض عدد الإصابات بـ”كورونا” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق