اخر اخبار لبنان : “تجار جونية وكسروان”: لإغلاق البلد بكامله

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت جمعية تجار جونية وكسروان – الفتوح أنها طالعت “اللجنة المولجة بالشق الوبائي -كوفيد ١٩ عن الفشل في استيعاب مضاعفات هذا الوباء سابقاً لعدم الالتزام الجماعي بالاجراءآت الوقائية مما سبب هذا التصاعد في الاصابات. لذا، يجري التداول حول الاغلاق العام لأسابيع”. وأكّدت في بيان الآتي:

1- الاغلاق العام يستوجب اغلاق البلد بكامله وليس اسواقا تغلق دون باقي القطاعات والمؤسسات العامة التي يجري فيها اكتظاظ ذوي العلاقة عند ملاحقة معاملاتهم.

2- اغلاق المعابر الحدودية مع اغلاق المطار في وجه الوافدين الاجانب الا من اللبنانيين، على ان يجبروا على حجر انفسهم عند الوصول في محددة تخضع للرقابة المشددة والمتابعة بواسطة gps ومن إدارة الفندق لمدة زمنية تحددها اللجنة.

3- على القوى الامنية ان تطبق الإجراءات بصرامة مع تسطير محاضر ضبط موجعة في حق المخالفين.

4- تنتقل العدوى بين المواطنين بالتخالط وسهولة تنقلهم من مكان لآخر ولا تبقى محصورة في مواقع واماكن محددة، لذا لصرف النظر عن حجر منطقة دون الاخرى.

5- التشدد لدى اماكن بيع المواد الغذائية على ان تحترم التدابير الاحترازية.

6- ان تتولى القوى الأمنية تطبيق القرارات الصادرة عن الداخلية من دون استنسابية او تساهل.

7- الإسراع في توفير اللقاحات لكافة المواطنين من دون استثناءات.

على أمل ان يجري الاغلاق بشكل عام وكامل هذه المرة بجدة ومهنية اكثر وبرقابة مشددة وغرامات موجعة حتى نصل الى الهدف المرجو”.

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : “تجار جونية وكسروان”: لإغلاق البلد بكامله في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق