اخر اخبار لبنان : اتجاه إلى إقفال البلد لأسبوعين… متى يبدأ؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت الـ”mtv” بأن وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال حمد حسن اقترح، خلال اجتماع اللجنة الوزراية لمتابعة إجراءات فيروس “”، “إقفال البلد بدءًا من الاثنين المقبل ولمدة أسبوعين لإعطاء فرصة للمواطنين للتموّن قبل الإقفال وتحاشيًا للزحمة في السوبرماركات”.

وأضافت: “وزير الصحة اقترح أيضًا أن تعمل المستشفيات الخاصة على استقبال مرضى “كورونا” على حساب وزارة الصحة”، مشيرةً إلى أنه “قال إن اللقاح سيصل في 4 شباط المقبل على الأرجح وإن سيوقع مع شركة “فايزر” للحصول على اللقاح”.

وتابعت الـ”mtv”: “لن يُقفل المطار إنما هناك تشدد في موضوع القادمين إليه وتقترح اللجنة الوزارية خفض نسبة القادمين يوميًا إلى 20% شرط الخضوع لفحوصات الـPCR قبل دخول وإجبارهم على البقاء في على حسابهم الخاص ولن يستطيعوا الخروج قبل الحصول على نتيجة سلبيّة للفحص”.

ولفتت إلى أن “إقفال البلد قد يبدأ اعتبارًا من الاثنين المقبل على ان تبدأ فحوص الـPCR في المطار يوم الخميس المقبل”.

في المقابل، ذكرت “الجديد” أن “هناك توجّهًا إلى اتخاذ قرار بالإقفال لمدة أسبوعين قابلة للتجديد بدءًا من صباح الجمعة أو السبت”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : اتجاه إلى إقفال البلد لأسبوعين… متى يبدأ؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق