اخر اخبار لبنان : الحاج حسن: الأميركيون يتدخلون في تفاصيل الوضع اللبناني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أحيا “حزب الله” مراسم رفع الستارة عن لوحتين جداريتين تذكاريتين لقائد ونائب رئيس ، برعاية رئيس تكتل “ الهرمل” النائب حسين الحاج حسن، في كل من ساحة حسينية بلدة تمنين التحتا وساحة العين في بلدة بيت شاما، بحضور رؤساء بلديات واتحادات بلدية ومخاتير وفاعليات.

وقال الحاج حسن: “شهادة القادة تزيدنا عزما وثباتا على مواصلة دربهم مهما غلت التضحيات. نحن ندرك أن هناك في مسيرتنا تضحيات ومصاعب، ولكننا في مواجهة الإغتيالات والعقوبات والحصار، نزداد عزيمة وإصرارا وإرادة وقوة وتصميما في مواجهة الأعداء”.

ورأى أن “الأميركيين يتدخلون في كل تفاصيل الوضع اللبناني، في ملف الترسيم البحري وملف النفط، وحتى في التعيينات الإدارية”. ودعا إلى “الإسراع في تشكيل الحكومة لمعالجة الأزمات الاقتصادية والمعيشية والاجتماعية”.

وختم: “في ذكرى استشهاد القائدين الحاج قاسم سليماني والحاج أبو مهدي المهندس وكل الشهداء، نجدد وعدنا وعهدنا باستكمال هذه المسيرة”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : الحاج حسن: الأميركيون يتدخلون في تفاصيل الوضع اللبناني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق