اخر اخبار لبنان : رئيس بلدية عمشيت: الوضع خطير ولعدم الإستخفاف بكورونا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

طالب رئيس بلدية عمشيت انطوان عيسى، أهالي البلدة والمقيمين فيها، عدم الاستخفاف بوباء والتزام الإجراءات الوقائية حفاظا على سلامتهم.

وأضاف: “حيث أن عداد الإصابات بفيروس كورونا يسجل ارتفاعا سريعا في قضاء جبيل وبخاصة في بلدة عمشيت، ووصل عدد الحالات الايجابية المثبة مخبريا في آخر 14 يوما 223 حالة في الحجر المنزلي، وحدوث حالتي وفاة ووجود بعض الحالات الحرجة في العناية الفائقة. وحيث أنه لم يعد هناك من أسرة شاغرة في المستشفيات المحيطة بنا، وعلى الرغم من كل المناشدات المتكررة والتحذيرات من تزايد أعداد الحالات الإيجابية، ندعوكم الى عدم الاستخفاف بخطورة الوضع الذي بات ينذر بمؤشر تصاعدي خطير، يتطلب في حال استمرار انتشاره، عزل البلدة كليا عن محيطها لمنع تفشيه أكثر”.

ودعا الى “التزام الإجراءات الوقائية المطلوبة من وزارتي الداخلية والبلديات والصحة العامة، ولا سيما إلزامية وضع الكمامة لحظة الولوج الى الشوارع والطرقات والخروج منها، وجعلها جزءا طبيعيا من وجودنا مع الآخرين، والمحافظة على التباعد الاجتماعي لمسافة متر ونصف المتر، وعدم الاختلاط وبخاصة عدم التجمع في المنازل والأماكن العامة والخاصة وكل ما يمكن أن يساهم في انتشار الوباء”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : رئيس بلدية عمشيت: الوضع خطير ولعدم الإستخفاف بكورونا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق