اخر اخبار لبنان : جنرال إسرائيلي يتوقّع هجومًا من “الحزب”: الرد سيكون فتّاكًا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

توقّع جنرال كبير في قيادة الجبهة الشمالية للجيش الإسرائيلي، الجمعة، أن يبادر “حزب الله” إلى هجوم في “المستقبل القريب”.

ونقلت صحيفة اليمين المقرّبة من رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، “يسرائيل هيوم”، عن الجنرال التهديد بأن يرد الجيش الإسرائيلي على هجوم الحزب “بشدّة غير مسبوقة، بخلاف الحوادث التي جرت في العام الماضي، والتي امتنع فيها جيشه عن إطلاق النار المباشر”، مؤكدًا أن “الرد هذه المرة سيكون فتّاكًا”.

وقال الجنرال الإسرائيلي: “الحدود الشمالية تقترب من حادث تصعيدي يمكن أن يستمر لأيام قتالية عدة. وأنا مقتنع أنه سيحدث في المنطقة حادث سيكون أكثر قوّة من حادث (هار دوف)”، في إشارة إلى مزارع شبعا المحتلة.

وأضاف: “هذا يتطلّب منا أن نكون جاهزين. احتمال اندلاع الأحداث يرتفع”.

يذكر أن القيادة الشمالية في الجيش الإسرائيلي تعيش في حالة توتر متواصل منذ أيلول 2019، عندما استهدفت عناصر من “حزب الله” موقعًا ودورية عسكريين إسرائيليين. وقد ازداد التوتر حدة في تموز، بعد أن شنّت إسرائيل غارة على موقع للجيش السوري، أسفرت عن مقتل قائد ميداني لـ”حزب الله”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : جنرال إسرائيلي يتوقّع هجومًا من “الحزب”: الرد سيكون فتّاكًا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق