اخر اخبار لبنان : قرار للقاضي رمضان بالتوسع في التحقيق بملف الطفل طحيني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تقدم تحالف متحدون أمس، وبعد مرور أكثر من سنتين على وفاة الطفل علي محمد طحيني نتيجة خطأ طبي في العام 2018 في أحد مستشفيات صور، بطلب توسع بالتحقيق لدى المدعي العام الإستئنافي في القاضي رهيف رمضان المتابع للقضية والذي، لدى اطلاعه على الطلب، اتخذ القرار بالتحقيق من جديد في الملف.

وبحسب بيان لمتحدون فإن قرار رمضان جاء على “خلفية صدور تقرير ثانٍ بتاريخ 28 تشرين الأول 2020 عن لجنة التحقيقات الخاصة في نقابة الأطباء في يشير الى تحفظ اللجنة على كمية جرعة مادة الـ “Surfactant” التي زود بها الطفل قبيل وفاته، وهي المادة التي يحقن بها الرضيع لدى تدهور حالة جهازه التنفسي على أثر الولادة المبكرة”.

وأشار البيان إلى أن “التقرير الأول الصادر نهاية العام 2018 عن لجنة التحقيقات المشار اليها لم يتضمن في حينه أي إشارة تفيد بوجود شكوك حول كمية الجرعة المذكورة وهو أمر مثير ومستهجن”.

وقد تم يوم أمس إحالة كامل الملفين الطبيين لكل من الطفل علي طحيني ووالدته من جديد إلى المباحث الجنائية في مفرزة صيدا القضائية لإعادة التحقيق بالحادثة. وسيتابع متحدون مسار التحقيق في القضية حتى خواتيمه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : قرار للقاضي رمضان بالتوسع في التحقيق بملف الطفل طحيني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق