اخر اخبار لبنان : خواجة: الحريري مربك وبري مستاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دعا النائب محمد خواجة إلى تشكيل الحكومة بأسرع وقت، لافتاً إلى أن من حق اللبنانيين أن يعرفوا ماذا يحصل في هذا الملف.

ورأى خواجة، في حديث عبر “صوت كل ”، أن هناك ضغوطاً خارجية لإرباك عملية التأليف ولكن العنصر الداخلي المعرقل هو السبب الأساسي، معتبراً أن بعض القوى يتعاطى مع الظروف الاستثنائية الراهنة بطريقة أقل من عادية.

وقال خواجة إن اللبنانيين لا يكترثون لشكل الحكومة والوزراء الجدد بل جل ما يهمّهم تأليف حكومة بسرعة لتنتشلهم من الواقع المتردي، مشيراً الى أن صيغة المستقلين أربكت الرئيس المكلف الذي لا يمكنه إدارة ظهره للكتل النيابية التي سيحتاج ثقتها في البرلمان، ودعاه إلى التعاون مع رئيس الجمهورية لتشكيل الحكومة بأسرع وقت ممكن.

وأعلن أن الرئيس مستاء جداً من التأخير الحاصل في الملف الحكومي، بعدما كان يطالب بتأليف الحكومة قبل الانتخابات الرئاسية الأميركية، لافتاً إلى أن حزب الله من أكثر المتضررين من عدم تشكيل الحكومة الجديدة.

وعن تفعيل حكومة تصريف الأعمال، قال خواجة إنه قبل استقالتها لم تكن منتجة فكيف اليوم، ولكن ذلك لا يعفيها من مهامها في ظل التعثر المستمر بتأليف حكومة جديدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : خواجة: الحريري مربك وبري مستاء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق