اخر اخبار لبنان : عقيص للقضاة: ليتكم تنتفضون على واقعكم كما تنتفضون على قولٍ ظالم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

غرّد النائب جورج عقيص عبر حسابه على تويتر قائلًا: “ما قاله الوزير فهمي عن القضاء لجهة نسبة الفساد فيه يعاكس الواقع تماماً. فبرأيي نسبة الفاسدين في القضاء لا تتجاوز ٥٪. لكن السؤال المبرر طرحه: ماذا فعلنا تجاه ال ٥٪ تلك؟ ولّيناها مراكز حساسة، واقمناها ذراعاً غليظة للسياسيين على الشعب”. وأضاف “الخلاف ليس على نسبة الفساد في القضاء، بل يجب ان يكون على واقع القضاء اليوم، على فعاليته، وعلى مدى انخراطه في مكافحة الفساد وتوفير الاستقرار الامني والاجتماعي، ولا يختلف اثنان في هذا المجال على ان القضاء لم يبلغ ابداً توقعات الناس، على الرغم من لمعات فردية من بعض القضاة.”

وتابع عقيص: “ولنعتبر ان كل قضاة ليسوا فاسدين، بل نسّاكاً طاهرين، أفليس من حق الناس ان تسأل عن مردود طهارتهم على مستوى بناء المؤسسات؟ ايها القضاة، ليتكم تنتفضون على واقعكم كما تنتفضون على قولٍ ظالم سواء قيل عن قصد او عن زلّة لسان.”

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : عقيص للقضاة: ليتكم تنتفضون على واقعكم كما تنتفضون على قولٍ ظالم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق