اخر اخبار لبنان : إسحاق: لا أفق حل في المدى المنظور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أسف عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب جوزيف إسحاق لـ”التناتش الحاصل بين المعنيين بتأليف الحكومة ما يجعل الوضع أكثر يأسا، ولم يعد هناك من أفق حل في المدى المنظور”.

كلام إسحاق جاء خلال زيارته البطريرك مار بشارة بطرس الراعي مع رئيس اتحاد بلديات قضاء جبيل المحامي ايلي مخلوف، اللذين وضعا البطريرك في أجواء المشاريع التي تقوم بها مؤسسة جبل الارز التي تترأسها النائبة ستريدا ، لاسيما الاتفاقية التي وقعت لاتمام المرحلة الاخيرة من مستشفى بشري “انطوان الخوري ملكة طوق” الحكومي بالاضافة الى ترميم المواقع التراثية في وادي قاديشا.

وجدد إسحاق بعد اللقاء تأييده “مواقف البطريرك الوطنية”، مشيرا الى انه “لمس من سيد بكركي مرارة من الوضع الذي يعيشه الشعب اللبناني واللامسؤولية الموجودة لدى جميع الافرقاء في عدم تأليف الحكومة، وخصوصا أن مواقف بكركي أصبحت واضحة لجهة ضرورة قيام حكومة اختصاصيين مستقلين”.

 

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : إسحاق: لا أفق حل في المدى المنظور في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق