اخر اخبار لبنان : “التيار” يرد على “الأخبار”: سعي خبيث إلى استهدافنا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشارت اللجنة المركزية للاعلام في التيار “الوطني الحر” إلى أن “صحيفة الأخبار طالعتنا في عددها لنهار الجمعة 20 تشرين الثاني 2020 بمقال عنونتهُ “ما بعد العقوبات الاميركية: باسيل يطعن من بيت ابيه ايضا”، يفتقر الى الحد الأدنى من الموضوعية والمهنية”.

ونفت اللجنة، في بيان، “كل ما حمل المقال من معطيات مغلوطة وتشويه للوقائع والحقائق”، مؤكدة أن “التيار” وحدة متكاملة شكلاً ومضموناً، متضامن في القرارات والتوجهات، مع التزامه الكامل باحتضان تعدد الآراء وتبادلها، الأمر الذي يفترض بأي حزب ديموقراطي الحرص عليه”.

ولفتت إلى أن “تأسيسًا على هذه الحقيقة، إن أي نقاش مهما بلغ  نضعه على أنه خيانة وانقلاب هو أمر غير مقبول،  ويأتي في سياق السعي الخبيث الى الاستهداف المشبوه لـ”التيار” والمشاركة في محاولات شق الصف، وهو أمر نربأ بإدارة صحيفة الأخبار أن تقوم به”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : “التيار” يرد على “الأخبار”: سعي خبيث إلى استهدافنا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق