اخر اخبار لبنان : مذكرة تفاهم بين عثمان وجو معلوف لدعم الأحداث داخل النظارات والسجن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وقّع المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان ورئيس جمعية كرامة “الاتحاد لكرامة الإنسان” الإعلامي جو معلوف مذكرة تفاهم، في ثكنة المقر العام لقوى الأمن الداخلي، حول تطبيق برنامج الدعم النفسي والمعنوي والقانوني لمساعدة الأحداث داخل النظارات والسجن الذي يهدف إلى تأمين بيئة إنسانية وقانونية ونفسية لهم.

وأطلع معلوف اللواء عثمان على عمل الجمعية الذي يقضي بتحسين أوضاع الاحداث، ويتضمن زيارات للسجون والنظارات للتواصل مع الأحداث بغية توفير العلاجات المناسبة من خلال أطباء متخصصين وتقديم المساعدة القانونية، إضافةً إلى تنظيم محاضرات ولقاءات للتوعية والتعريف بأفضل الطرق للعناية الصحية.

وأشار عثمان إلى أن “الأولوية بالنسبة لمؤسسة قوى الامن هي تحسين اوضاع السجون، لاسيما سجن الاحداث”، مشددا على “تدعيم الشراكة بين قوى الامن والجمعيات المتخصصة في هذا المجال”، مثمنا “دور هذه الجمعية ورئيسها في إرساء الاهتمام بالأحداث الموقوفين الذين غالبا ما تكون أوضاعهم هشة وحساسة”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : مذكرة تفاهم بين عثمان وجو معلوف لدعم الأحداث داخل النظارات والسجن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق