اخر اخبار لبنان : السنيورة: بوفاة رمزي نجّار خسر لبنان قامة وطاقة إبداعية كبيرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رأى رئيس الحكومة الأسبق فؤاد السنيورة أن “ خسر بوفاة الإعلامي النبيه والمتميز والمقدام رمزي نجار قامة وطاقة رؤيوية وإبداعية كبيرة، وكان بمثابة مؤسسة كاملة ومتكاملة في الألمعية والمبادرة والإنجاز”.

وقال، في بيان: “لقد كان رمزي، رحمه الله، ولادة للأفكار والمبادرات الفريدة والخلاقة. ولقد عرفته وأصبحنا صديقين منذ أكثر من ثلاثة عقود كان خلالها دائمًا مبادرًا وغيّورًا على سمو فكرة المصلحة العامة في لبنان، وحريصًا على حماية وصون الحريات العامة فيه، وعلى بقائه نموذجًا فريدًا للعيش المشترك والإبداع. ولذلك فقد كانت وفاته المفاجئة والصادمة خسارة كبيرة لأهل الاعلام والإعلان في لبنان والعالم العربي”.

وأسف لأن “لبنان الوطن الذي أصبح اليوم في خضم أزمة ساحقة وماحقة وعلى كل المستويات، هو في أمسّ الحاجة إلى أمثال رمزي المفكر والمبدع والمثابر الذي لطالما كان يستولد الأمل من رحم اليأس والإحباط وفي كل آن”.

وختم قائلًا: “رحمك الله يا رمزي نجار، فقد كنت طاقة إبداعية وروحًا خلّاقة، وصاحب المواقف الإيجابية، وكنت حريصًا على التطلّع إلى الأمام برحابة وانفتاح وأمل كبير. ندعو الله تعالى أن يتغمدك بواسع رحمته وأن يسكنك فسيح جناته. كما نسأله تعالى أن يعين عائلتك الصغيرة، وكذلك عائلتك اللبنانية الكبيرة على تحمل هذا المصاب الكبير”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : السنيورة: بوفاة رمزي نجّار خسر لبنان قامة وطاقة إبداعية كبيرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق