اخر اخبار لبنان : هل يُمنع اللبنانيون من دخول الإمارات؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعد الحديث عن وقف إعطاء اللبنانيين تأشيرات لدخول ، أوضح سفير في الإمارات فؤاد دندن، عبر الـ”mtv”، “أننا لم نتبلغ بأي قرار رسمي من السلطات الإماراتية” في هذا الصدد.

فيما أكدت مصادر إماراتية للـ”mtv” المعلومات حول وقف تأشيرات دخول اللبنانيين، قائلةً إن “شركات الطيران، وعلى رأسها شركة طيران الإمارات، أُبلغت، ولو بشكل غير رسمي، بنية تطبيق القرار قريبًا، علمًا بأن لبنان ليس البلد الوحيد الذي يعمل على إيقاف العمل بتأشيرات الدخول إلى الإمارات فيه، فقد جاء لبنان ضمن لائحة جرى تداولها مؤلفة من 12 بلدًا”.

أما مصادر ديبلوماسية لبنانية تواصلت مع الجانب الإماراتي فقالت للـ”mtv” إن السلطات الإماراتية لم تبلغها أي قرار رسمي بشأن إيقاف تأشيرات الدخول، لكنها لم تستبعد من كلام الجانب الإماراتي أن يتم التضييق بشكل تدريجي على عدد من الدول من بينها لبنان وفقًا للتطورات في المنطقة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : هل يُمنع اللبنانيون من دخول الإمارات؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق