اخر اخبار لبنان : أبيض: العواقب الحقيقية للكورونا تتجاوز الحياة أو الموت!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سأل مدير مستشفى فراس أبيض على حسابه عبر تويتر: “كيف هي الحياة بعد الكورونا؟ بالنسبة للبعض، ليست جيدة على الإطلاق. في الأسبوع الماضي، مريضة شابة عانت من اصابة شديدة ادخلتها العناية، لكنها حتى بعد خلوها من العدوى والفحص السلبي، توفيت رحمها الله، بسبب فشل تنفسي حاد. يمكن أن يكون للكورونا مضاعفات خطيرة على المدى الطويل”.

وقال: “مع تزايد حالات الكورونا، سيحتاج المزيد من المرضى لدخول اقسام العناية المركزة، وسنشهد المزيد من المرضى يغادرون مع مضاعفات بعيدة الأجل للكورونا. لا يُظهر تقرير وزارة الصحة هذه الفئة، لكن هؤلاء المرضى يعانون من تدهور في مستوى وجودة معيشتهم، ويمكن أن يظلوا منهكين لفترة مديدة”.

وأضاف: “باختصار، العواقب الحقيقية للكورونا تتجاوز الحياة أو الموت. لا توجد ضمانات بأنه إذا أصيب أحد بالعدوى، فسوف يكون المرض من النوع الخفيف”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : أبيض: العواقب الحقيقية للكورونا تتجاوز الحياة أو الموت! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق