اخر اخبار لبنان : نعمه التقى وزير داخلية الإمارات وشكره على دعم لبنان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شارك وزير الاقتصاد والتجارة في حكومة تصريف الأعمال راوول نعمه في فعاليات الافتتاح الرسمي لمؤتمر ومعرض تكنولوجيات الاقتصاد الرقمي (SEAMLESS Middle East 2020) يومي 16 و17 تشرين الثاني الذي عُقد في برعاية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الإماراتي الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، والأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، حيث جرى إطلاق مبادرة “الجامعة الرقمية” الهادفة إلى دعم الاقتصادات الناشئة في ودول شمال وغرب إفريقيا، عبر تأهيل الكوادر تقنيًا ومعرفيًا.

وأفاد المكتب الإعلامي لوزارة الاقتصاد، في بيان، بأن “نعمه عقد اجتماعات عدة على هامش المؤتمر، لاسيما مع نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخية سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، وشكره على دعم للبنان، وبدوره تمنى استعادة عافيته ودوره في الشرق الأوسط”.

وأضاف: “كما التقى نعمه الدكتور المهندس علي محمد الخوري، مستشار مجلس الوحدة الاقتصادية العربية ورئيس مجلس ادارة الاتحاد العربي للاقتصاد الرقمي، حيث عرض معه القواعد لسبل وفرص التعاون في بعض القطاعات الحيوية المرتبطة بالاقتصاد الرقمي، لاسيما المبادرات المنبثقة عن “الرؤية العربية للاقتصاد الرقمي” 2018 كأحد الممكنات الاستراتيجية لدعم النمو الاقتصادي والاجتماعي، واتُفق على زيارات لاحقة لتطوير العلاقات ومساعدة لبنان على التطور الاقتصادي والرقمي”.

وتابع: “قد رافق نعمه خلال زيارته سفير لبنان في دولة الإمارات العربية المتحدة السفير فؤاد دندن والملحق الاقتصادي جان كلود خوري وقنصل لبنان في دبي إيلي عرب”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : نعمه التقى وزير داخلية الإمارات وشكره على دعم لبنان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق