اخر اخبار لبنان : لا جديد حكوميًا… مواقف عون والحريري وباسيل على حالها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتبت صحيفة “اللواء”:

 

بقيت مواقف كلّ من رئيس الجمهورية ميشال والرئيس المكلف تشكيل الحكومة ورئيس “التيار الوطني الحر” النائب جبران باسيل على حالها لجهة تسمية الوزراء المسيحيين، لكن مصادر تكتل القوي قالت: “إن التسمية يمكن أن تكون مشتركة بين الحريري وباسيل وبما يُرضي الطرفين ويُلبّي معايير تشكيل حكومة الاختصاصيين غير الحزبيين، بحيث يطرح كل طرف الأسماء التي لديه ويجري التوافق حولها”.

واستدركت المصادر بالقول: “لكن المهم أن يقتنع الحريري بالتواصل مع باسيل كما تواصل مع اغلب الكتل النيابية، لا أن يكتفي بالتنسيق مع رئيس الجمهورية، طالما أن المبادرة الفرنسية تنص على تشكيل حكومة المهمة بالتوافق بين كل القوى السياسية”.

وأوضحت مصادر سياسية مطلعة أن أي معطيات حكومية جديدة لم تبرز لاسيما بعد زيارة الموفد الفرنسي إلى ، مفيدةً بأن هناك انتظارًا لخلاصات اجتماع  الرئيس الفرنسي ووزير خارجيته مع وزير خارجية الولايات المتحدة الأميركية على أن دوريل يرفع بدوره  خلاصات زيارته إلى بيروت إلى خلية الأزمة الفرنسية في الإليزيه اليوم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : لا جديد حكوميًا… مواقف عون والحريري وباسيل على حالها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق