اخر اخبار لبنان : مديرية النفط: التسرب في الأنبوب النفطي سببه خطأ تقني من الجانب السوري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أوضحت المديرية العامة للنفط أن “النتائج التي استُخلصت بعد النجاح في إصلاح جميع الأعطال على خط الأنبوب النفطي في منطقة العبدة أن ضخًا كبيرًا ناتجًا عن خطأ تقني من الجانب السوري أدى إلى اختناق الخط والذي تبعه تسرب مباشر، وليس اعتداءً بهدف التخريب او السرقة”.

وشكرت، في بيان، “كل من ساهم في الاتصالات بين الجانبين، حيث تم احتواء الضخ، مما أدى إلى انجاز قياسي في الصيانة قامت به الفرق المتخصصة من منشآت النفط في طرابلس والزهراني رغم الإمكانات المتواضعة”.

كما شكرت وزير الطاقة والمياه على “الزيارة التفقدية وإعطاء توجيهاته لسرعة المبادرة في عودة الوضع إلى طبيعته”، منوهةً بـ”جهود جهاز الدفاع المدني ورئيس الهيئة العليا للاغاثة اللواء محمد خير وسلاح البحرية في الذي قام على الفور باحتواء البقعة النفطية وتأمين الطفافات اللازمة”.

كذلك أشادت بـ”التعاون اللافت لأهالي المنطقة وفعالياتها والتنسيق وتوفير كل ما يلزم من إمكانات ودعم”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : مديرية النفط: التسرب في الأنبوب النفطي سببه خطأ تقني من الجانب السوري في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق