اخر اخبار لبنان : بومبيو يُحرّض ماكرون على فرض عقوبات على شخصيات لبنانية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

على الرغم من المسعى الذي بذله  الموفد الرئاسي الفرنسي باتريك دوريل لفتح كوة في جدار المأزق الحكومي، الّا انّ الرجل عاد خالي الوفاض الى باريس التي تستضيف اليوم لقاء الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون و وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو.

وتتوقع اوساط لبنانية ان يحاول بومبيو في ربع الساعة الاخير قبل مغادرة مركزه، تحريض ماكرون على أن يحذو حذو واشنطن في فرض عقوبات على شخصيات لبنانية، “مستقوياً” بتعثر المبادرة الفرنسية حتى الآن، لتشجيع الاليزيه على الذهاب في هذا الاتجاه.

في هذا الوقت، استمرت المراوحة الداخلية على مستوى الملف الحكومي، فيما يسود عين التينة، وفق زوارها، استغراب للسلبية المتبعة، من دون الالتفات الى واقع الناس الذين يتألمون تحت وطأة الأزمات الحادّة.

ولفتت مصادر مواكبة للملف الحكومي، الى انّ الطريقة المعتمدة في مقاربته لا تعكس تحسساً بالمسؤولية في هذه المرحلة الحرجة، معتبرة انّ من المعيب على سبيل المثال انتظار وساطة دوريل حتى يحصل اتصال “رفع عتب” لدقيقة واحدة بين الرئيس المكلف والنائب جبران باسيل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : بومبيو يُحرّض ماكرون على فرض عقوبات على شخصيات لبنانية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق