اخر اخبار لبنان : تعاون إسرائيلي مع الإمارات والبحرين لـ”تقليم أظافر الحزب”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف مسؤول في وزارة الخارجية الإسرائيلية أن “جهودًا مشتركة تبذل مع والبحرين من أجل إقناع عدد من دول العالم والأمم المتحدة من أجل تصنيف “حزب الله” كمنظمة إرهابية.

وقال نائب المدير العام للشؤون الاستراتيجية في وزارة الخارجية يهوشوع زرقا لصحيفة “إسرائيل اليوم”: “إن الدول الثلاث تخطط للسعي بشكل مشترك إلى تصنيف “حزب الله” كمجموعة إرهابية من قبل الدول التي لم تفعل ذلك بعد”.

وأضاف أن “الهدف النهائي من هذا التحرك هو أن تقوم الأمم المتحدة هي الأخرى بتصنيف المنظمة المدعومة من إيران كجماعة إرهابية”.

وأوضح زرقا أن “وزير الخارجية غابي أشكنازي وجه طاقم الوزارة من أجل تكثيف الجهود على الساحة الدولية لتحقيق هذا الهدف”.

وكتب حساب “إسرائيل بالعربية” على تويتر نقلا عن تصريحات المسؤول الإسرائيلي: ” تعاون إسرائيلي مع الإمارات والبحرين لتقليم أظافر حزب الله. يتوقع أن تباشر الدول الثلاث بمساع مشتركة حيال دول العالم  والمؤسسات الدولية التي لم تصنف بعد حزب الله منظمة إرهابية.”

وختم: “تقويض حزب الله من شأنه أن يضعف إيران، كما أنه سيحرم الحزب من الأموال ويقوض صورته حول العالم”.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : تعاون إسرائيلي مع الإمارات والبحرين لـ”تقليم أظافر الحزب” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق