اخر اخبار لبنان : الحواط: حادث المسجد في جبيل فردي وغير مرتبط بالسلم الأهلي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعد الحادث الذي حصل في مسجد السلطان عبد المجيد بن أدهم في جبيل، أكد عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب زياد الحواط أن “الخلاف محض فردي، وقع بين مجموعة من الشباب وحارس المصلى، ولا أبعاد طائفية له أو مذهبية”.

ولفت، عبر “المركزية”، إلى أن “ما حصل في جبيل غير مرتبط لا بالسلم الأهلي ولا بالعلاقة بين المسيحيين والمسلمين، وبخاصة أهل السنّة، التي تجمعنا بعائلاتهم في المدينة كل المحبة والتقدير”، مشيرًا إلى أن “المدينة لم تتعاطَ يومًا بطائفية أو مذهبية لا بعاداتها ولا بتقاليدها”.

وأضاف الحواط: “نحن حريصون على الحفاظ على هذه التقاليد وهذه القيم والأخلاقيات، وبالتالي أي دفع في اتجاه اعتبار الحادث الفردي طائفيًا، هدفه ذرّ الرماد في العيون لغاية في نفس يعقوب، وقد يكون لدى البعض مصلحة في تضخيم الموضوع لأمور تخصهم أو لمصلحة شخصية خاصة”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : الحواط: حادث المسجد في جبيل فردي وغير مرتبط بالسلم الأهلي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق