اخر اخبار لبنان : مفتي جبيل: لعدم الانجرار إلى الفتنة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجّه مفتي جبيل الشيخ غسان اللقيس نداءه إلى “كل اللبنانيين عامةً والمسلمين خاصةً”، قائلًا إن “الاعتداء على جامع السلطان إبراهيم بن أدهم في جبيل هو قيد المعالجة من الأجهزة الأمنية، ونتابع هذا الموضوع مع دولة الرئيس وصاحب السماحة مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان حفظه الله”.

وأضاف: “إن المعتدين أصبحوا في عهدة آمر فصيلة جبيل الرائد كارلوس حاماتي والموضوع أضحى في عهدة مدير المخابرات في بالذات مشكورين، والشكر موصول إلى مدير عام قوى الأمن الداخلي الذي كلّف ضباطًا من المديرية متابعة الموضوع عن قرب، كما إلى قائمقام جبيل التي بذلت جهودًا كبيرة وأعطت توجيهاتها إلى الأجهزة الأمنية”.

تابع: “إننا ندين هذا الاعتداء ونرفضه، كما نرفض أي اعتداء على دور العبادة لأي طائفةٍ كانت، لاسيما في جبيل حيث يعيش المسلمون والمسيحيون جنبًا إلى جنب ولا يمكن لأحد أن يفرّقهم عن بعضهم. نحن المسلمين أبناء الدين الحنيف لا نقابل القبيح بالقبيح بل بالإحسان والصفح”.

لذلك، دعا اللقيس إلى “التهدئة وعدم الانجرار إلى الفتنة، خاصةً وأن الذي يعاني ما يعانيه من أحوالٍ متردية اقتصاديًا واجتماعيًا لا يمكنه تحمّل أي خضّة من أي نوعٍ كانت”.

يذكر أن المفتى اللقيس وإمام المدينة الشيخ أحمد اللقيس سيعقدان مؤتمرًا صحافيًا عند الساعة الرابعة من بعد ظهر اليوم السبت في دارتهما في جبيل لشرح تفاصيل ما جرى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : مفتي جبيل: لعدم الانجرار إلى الفتنة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق