اخر اخبار لبنان : الطبش: لتدعيم صمود المواطنين في التزامهم الإقفال والحجر الطوعي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مع بدء الإقفال العام، ناشدت النائبة رولا الطبش اللبنانيين “الالتزام بأقصى درجات الحماية الفردية، وليكن خوفنا على أحبائنا وأهلنا حافزاً للتحلي بالمسؤولية الشخصية”، مشددةً على أن “الحماية الفردية هي بحد ذاتها حماية لكل المحيطين بنا، لأن الوقاية هي سلسة متكاملة من الاجراءات الفردية وصولاً لحماية عائلية ومجتمعية”.

وإذ أكدت الطبش، عبر “تويتر”، أن “هواجس الكثيرين، الاقتصادية والمالية، محقّة”، قالت: “إنما البقاء على قيد الحياة يبقى الأولوية. فماذا ينفع الإنسان من ماديات هذه الحياة، حين يفقد حياته، أو حياة قريب أو حبيب، لا سمح الله”؟

ودعت الطبش الجهات المسؤولة إلى “المبادرة فوراً لتدعيم صمود المواطنين في التزامهم الإقفال والحجْر الطوعي، خصوصاً من كان سبيل رزقه يومياً”، لافتةً إلى أن “المساهمة في الصمود قد اعتمدتها معظم الدول التي تُعامل مواطنيها على أنهم مواطنين، وليسوا مجرد إحصاءات. والإمكانات في موجودة، متى توفّر القرار بذلك”.

وختمت قائلةً: “نحن شعب اعتاد التحديات، ولا يخشى المواجهات، فهذه ليست المرة الاولى التي نواجه فيها “عدوّاً”، ولن تكون المرة الأولى التي ننتصر فيها، متى أدركنا أن حفاظنا على الوقاية الفردية سلاحاً لنا، وحرصنا على بعضنا البعض وتماسكنا العائلي والمجتمعي، سيدفعنا نحو انتصار مُجلّي على هذا العدو-الوباء”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : الطبش: لتدعيم صمود المواطنين في التزامهم الإقفال والحجر الطوعي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق