اخر اخبار لبنان : تفاصيل لقاء باسيل ودوريل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كان الموفد الفرنسي باتريك دوريل قد استكمل زياراته أمس، فزار في الرابية النائب جبران باسيل، الذي قال بعد اللقاء: انّ “دوريل التمَسً من خلال لقائنا ان ليس لدينا أي شرط، ومطلبنا الوحيد حول الحكومة هو أن يكون هناك معيار واحد وعدالة تطبّق مع الجميع، وحتى اللحظة نحن منفتحون “وبَعدنا ما حَدّدنا موقفنا اذا مِنشارِك او ما مِنشارِك”.

وقالت مصادر مشاركة في اللقاء لصحيفة “الجمهورية”: انّ “باسيل أعاد ترتيب الافكار، وأجرى مطالعة لتبيان مدى مصلحته بإنجاح المبادرة الفرنسية، بدءاً من لقاء الصنوبر، وأظهَر له بالمَسار كل عملية تسهيل قدّ التيار المتمثّلة بالقول انه يقبل بكل ما يتّفق عليه الرئيس المكلف مع رئيس الجمهورية، وهذا اعتبرناه نحن قمّة التسهيل، وكان جواب الموفد الفرنسي بالموافقة على كلام باسيل”.

وأضافت المصادر: “خلاصة موقف باسيل انه عندما تكون هناك ثقة بين الفرقاء ومعاملة بالمِثل مع كل الناس، أي المعيار الواحد، لن يعود هناك أي سبب لتأخير الحكومة”.

ولفتت المصادر الى انّ باسيل قال لدوريل: “إسأل الحريري بيقِلَّك ما في شي بالشخصي بَيني وبَينو، وما في الّا كل مودّة، وأنا ما بشَخْصِن المشاكل”.

كما أكد باسيل، بحسب المصادر المشاركة في اللقاء، “أننا أكثر المعنيين بإنجاح المبادرة الفرنسية، وليس من المعقول إلّا ان نكون إيجابيين”، مشيرة الى انّ الكلام بين دوريل وباسيل كان محصوراً بموضوع الحكومة، وأبدى الفرنسيون اهتمامهم لإنجاح مبادرتهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : تفاصيل لقاء باسيل ودوريل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق