اخر اخبار لبنان : شيا: مستمرون بالضغط على “الحزب”… ولا شيء مجانيًا بعد اليوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكدت السفيرة الأميركية دوروثي شيا “أننا لا نزال نستعمل سياسة الضغط على حزب الله”، معتبرةً أن رئيس “التيار الوطني الحر” النائب جبران باسيل “بعلاقته مع الحزب غطي سلاحه فيما الأخير يغطي فساده”. وقالت: “لم نفعل بعد كما دول الخليج بالابتعاد عن وعدم دعمه”.

وأشارت شيا إلى أن “شرطنا كان لمساعدة لبنان في مواجهة فيروس “” الابتعاد عن وزارة الصحة لقرب وزير الصحة من “حزب الله” والتعامل مع مؤسسات صديقة وموثوق منها كالجامعة الأميركية والجيش اللبناني”.

وأضافت: “لم ندعم الحكومة الأخيرة لأن الذي شكّلها هو “حزب الله” لكننا وقفنا إلى جانب الشعب اللبناني، وسوف نرى ماذا سيكون شكل الحكومة المقبلة لتحديد موقفنا”.

وشددت على “أننا سنصرّ على مواقفنا، وإذا لم نفعل ذلك فسيعودون إلى فسادهم”، لافتةً إلى أن “أحدًا لن يساعدهم بتاتًا إلا إذا رأينا تقدمًا خطوة بعد خطوة، فلن يكون هناك أي شيء مجاني بعد اليوم”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : شيا: مستمرون بالضغط على “الحزب”… ولا شيء مجانيًا بعد اليوم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق