اخر اخبار لبنان : الجيش واصل توزيع المساعدات المالية في عكار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

واصل الجيش توزيع المساعدات المالية على المستحقين في عدد من المناطق العكارية، في إطار خطة دعم العائلات الفقيرة في كل المناطق اللبنانية.

وشكر رئيس اتحاد روابط مخاتير مختار بلدة ببنين زاهر الكسار في تصريح، قائد الجيش العماد جوزاف واللواء الركن الياس شامية وكل الضباط والأفراد في الجيش على “كل الجهود التي يبذلونها في هذا الاطار”.

وقال: “حتى اليوم، وزع الجيش المساعدات المادية للعائلات التي لديها أبناء في المدارس الرسمية وإلى ذوي الإحتياجات الخاصة ودفعة للعائلات الأكثر فقرا، وأتاح المجال لكل من لم يستفد من أجل التسجيل”.

وأضاف: “في الوقت الذي يقوم فيه البعض بتهريب أموالهم إلى الخارج والمساهمة في افقار واهله، لم يتوان الجيش عن الوقوف إلى جانب الناس والمتضررين من الأزمة الإقتصادية وانفجار المرفأ وشتى أنواع الأضرار. أصواتنا التفضيلية للأفضل وكلنا إلى جانب الجيش. وتحية مجددا إلى حامي وبجانب كل الناس في هذه الظروف المعيشية”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : الجيش واصل توزيع المساعدات المالية في عكار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق