اخر اخبار لبنان : تجمع الاطباء: لا للتسرع في استيراد لقاح الكورونا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

طلبت اللجنة الصحية في تجمع الاطباء في بيان “عدم التسرع باستيراد لقاح الكورونا قبل تبيان نتائجه الإيجابية وسلبياته المحتملة”.

وأيد التجمع موقف النائب السابق اسماعيل سكرية، “الذي انتقد استعجال وزارة الصحة حجز كمية من لقاح الكورونا الذي انتجته شركتا “فايزر” الأميركية و “بيونتيك” الالمانية وحولت اموالها في وقت يعاني القطاع الصحي من ازمة مالية كبيرة”.

واعتبر أن “التحديات اللوجستية والمادية التي تفوق قدرة الدولة العاجزة، يحضر أمامنا ويفرض نفسه السؤال التالي: ما هي نسبة الاستفادة من هذا اللقاح الملتبس بتحدياته العلمية واللوجستية والمالية، وما هي القيمة المضافة التي سيكتسبها الأمن الصحي عندنا”.

ودعا “نقابة الاطباء الى تكريم الاطباء شهداء الواجب الانساني، بمواجهة جائحة الكورونا، و اعطاء عائلاتهم تعويضات مالية، واقامة نصب الطبيب الشهيد في باحة بيت الطبيب”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : تجمع الاطباء: لا للتسرع في استيراد لقاح الكورونا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق