اخر اخبار لبنان : عبد الله: لفصل العقوبات الأميركية عن مشاكلنا الداخلية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعتبر عضو كتلة “اللقاء الديمقراطي” النائب بلال عبدالله أن “تعاطي البعض بهذه الطريقة مع تشكيل الحكومة هو إجرام بحق الوطن”، مذكرًا بـ”كلام الموفد الفرنسي عن عامل الوقت الذي يداهمنا وتحذيره من امكانية انتهاء المبادرة وتطيير مؤتمر باريس وانهاء الدعم وتسهيلات المنظمات الدولية في حال لم نبادر الى ايجاد الحل”.

وأبدى، في حديث لـ”صوت كل ”، “خشيته من تضاؤل فرص تشكيل الحكومة بسبب التعنت الداخلي ووضع الشروط والشروط المضادة، إضافة الى التريث الخارجي بايجاد حل للبنان بانتظار النتائج النهائية للانتخابات الرئاسية الاميركية والمفاوضات مع ايران”.

وأشار إلى أن “رئيس “التقدمي الاشتراكي” وليد حمل في زيارته الى عين التينة كل هواجسه وتطلعاته لتغليب المصلحة الوطنية على المصالح الاخرى”، لافتا الى ان “العقدة ليست درزية بل في مكان آخر حيث نجد صعوبة في التواصل بين الرئيس المكلف وبعض القوى السياسية وكأن هذا التواصل شرط وضع من قبل الرئيس لتذليل العقبات أمام التشكيل”.

وشدد، في الختام، على “ضرورة فصل العقوبات الأميركية التي تصيب كل اللبنانيين عن مشاكلنا الداخلية لاسيما موضوع تشكيل الحكومة”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : عبد الله: لفصل العقوبات الأميركية عن مشاكلنا الداخلية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق