اخر اخبار لبنان : عقيص عن العقوبات على باسيل: ضربة معنوية للعهد!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب جورج عقيص أنه “يدرس مع النائب زياد حواط مشروع اقتراح لاعتماد لامركزية الكهرباء في الاقضية، مشيرا الى انه “كان هناك إمعان من القائمين على قطاع الكهرباء على تدميره بسبب السمسرات ويعودون ليقولوا “ما خلّونا نشتغل”.

وشدد في حديث للـ”mtv” على “اننا نرفض ان نتحوّل من طغيان السياسة على القضاة الى طغيان القضاة على الناس والشعب وهذا ما سنقف بوجهه وكل موقوف لا يُعرض عليه توكيل محامٍ بإمكانه ان يتقدم بشكوى”.

وأكد ان “تسمية أو عدم تسمية قرار اتخذته القوات اللبنانية بالاستناد الى استراتيجية أعلنتها ودافعت عنها وهي حكومة الاخصائيين المستقلين”، واعتبر أن “أكثر فريق يجب أن يكون مستعجلا لتشكيل الحكومة هو فريق العهد الذي شارف على نهايته وبعد العقوبات الأخيرة”، مضيفا: “العقوبات على النائب جبران باسيل غير مفاجئة وهي غير محصورة بشخصه انما هي ضربة معنوية للعهد بعد سياسة التماهي والالتصاق بينهما ولا تبنى العقوبات وفق قانون ماغنيتسكي الا على حد أدنى من الأدلة الذي يُشترط ان يكون مقبولاُ امام المحاكم الأميركية”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : عقيص عن العقوبات على باسيل: ضربة معنوية للعهد! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق