اخر اخبار لبنان : وزير الصحة: نسير بخطى واثقة في التغلب على كورونا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشار وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال حمد حسن: إلى أننا “ظروفنا خاصة في واتخذنا قرار الإقفال العام لمدة أسبوعين لأننا بدأنا في فصل الشتاء مع ما يرافقه من “إنفلونزا” وعلينا أن نؤمن المزيد من الأسرّة في المستشفيات وفي الوقت عينه أن نخفض أعداد ”.

وأضاف، في مؤتمر مشترك مع وزير الإعلام منال عبد الصمد: “نواكب رفع جهوزية المؤسسات الطبيّة الرسمية لمواجهة انتشار كورونا في ظل تقاعس المؤسسات الاستشفائية الخاصة”، مشيرًا إلى أن “نسبة إصابات كورونا انخفضت قليلاً خلال هذا الأسبوع، والبقاء في المنزل له فوائد عدّة”.

وكشف عن أننا “نسير بخطى واثقة في التغلب على كورونا إن من خلال علاج نافع أو لقاح ولبنان رغم ظروفه المالية تمكن من حجز النسبة المطلوبة لحماية الفئات الأكثر عرضة”.

ولفت إلى أن “مجتمعنا فتي وهذا ما يقلل نسبة الوفيات حتى 0.5% لكن نسبة الوفيات عند كبار السن وصلت إلى 6%، وهي نسبة عالية”.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : وزير الصحة: نسير بخطى واثقة في التغلب على كورونا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق